اختبار السفر مع سياحة الشارقة

يعتبر مركز الرحمانية، المركز التجاري الأول التابع لمجموعة الشارقة للتجزئة، فهو يمثل أحد الوجهات المجتمعية والتسويقية والترفيهية الرئيسية لسكان وأهالي ضاحية الرحمانية والمناطق المجاورة لها، ويقدم خدماته للزوار والمتسوقين على مساحة تمتد لأكثر من 58 ألف متر مربع، وعلى بعد 10 دقائق فقط من مطار الشارقة الدولي.

وقد رسّخ مركز الرحمانية مكانته كوجهة شاملة لجميع الاحتياجات المجتمعية، مثل منافذ الطعام والتسوق بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والخدمات والمرافق المتنوعة وغيرها. ويهدف المركز إلى تسهيل حياة الزوار من خلال تقديم مجموعة شاملة من الخيارات التي تلبي جميع الاحتياجات وتثري تجربة التسوق والترفيه.

معلومات إضافية

  • مركز تسوق
  • ترفيه
  • مطاعم وخدمات

تفاصيل الاتصال

الرحمانية
الشارقة
الإمارات العربية المتحدة

600574574

أنشطة شائعة

 

سوق الجبيل

يمتد سوق الجبيل على مساحة تزيد عن 37000 متراً مربعاً، وهو أكبر سوق في الشرق الأوسط حيث يست…

استكشف المزيد
 

مركز صحارى

يعد مركز صحارى مقراً لـ أدفنشرلاند، وهو منتزه داخلي مغلق يضم أكثر من 20 وسيلة للترفيه والم…

استكشف المزيد
 

جزيرة العلم

تقع جزيرة العلم في قلب المدينة وبالقرب من سوق الخضار الشهير في الشارقة ، سوق الجبيل، وقد ت…

استكشف المزيد

هل أنت مستعد لاستكشاف المزيد؟

إمارة الشارقة هي ثالث أكبر إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة والشارقة أكبر مدنها وأكثر وجهاتها صديقة للأسرة. عش تجربة متحف الشارقة، ورحلات السفاري الصحراوية وشاطئ الشارقة - تقدم الإمارة تجارب تناسب جميع الاهتمامات.

Sharjah Tourism Travel Quiz

Rahmania Mall, the first flagship mall by Sharjah Retail, represents one of the main community shopping and leisure destinations for the residents of Al Rahmaniya suburb and its neighboring areas. It provides services to visitors and shoppers over an area of more than 58 thousand sqm and is 10 minutes from Sharjah International Airport.

Rahmania Mall has firmly positioned itself as a one-stop destination for dining, shopping, entertainment activities, services and much more. The mall constantly aims to make the lives of its customers easier by offering a wide range of choices that serve all their needs in one single trip.

Activities Highlights

  • Shopping Mall
  • Entertainment
  • F&B Outlets
  • Services

Contact Details

Rahmania
Sharjah
UAE

600574574

Popular Activities

 

Souq Saqr

In the past, Souq Saqr was a centre of gold trading, with the bustling waterfront packed w…

Find out more
 

Sahara Centre

The Sahara Centre is home to Adventureland, an indoor theme park with more than 20 rides a…

Find out more
 

Souq Al Shanasiyah

Built on the foundations of one of the oldest and most vibrant souks in the region, this b…

Find out more

Ready to explore more?

Sharjah is the third largest emirate in the UAE, its largest city and its most family-friendly destination. Experience a Sharjah museum, a desert safari and a Sharjah beach — the emirate offers things to do for everyone.